مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

الشورى السعودي يوافق على مشروع مذكرة تفاهم مع مصر بمجال الاتصالات

عقد مجلس الشورى السعودي، اليوم الاثنين، جلسته العادية الثانية والأربعون للسنة الثانية من الدورة الثامنة عبر الاتصال المرئي، برئاسة نائب رئيس المجلس، مشعل السُّلمي.

ووافق مجلس الشورى، وفقاً لما نشره المجلس عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، على مشروع مذكرة تفاهم بين هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في جمهورية مصر العربية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

ووافق مجلس الشورى السعودي، في 19 أبريل/ نيسان الماضي، على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية بشأن استثمار صندوق الاستثمارات العامة في جمهورية مصر العربية.

وشهد رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، في 16 مارس/ آذار 2022، مراسم توقيع محضر مشترك، حول التوافق على صيغة مشروع اتفاقية، بين حكومتي مصر والسعودية، بشأن قيام صندوق الاستثمارات العامة السعودي بالاستثمار في مصر.

ووافق مجلس الوزراء السعودي، في اجتماعه الثلاثاء الماضي، على مذكرة تفاهم بين مؤسسة البريد السعودي في المملكة العربية السعودية والهيئة القومية للبريد المصري في جمهورية مصر العربية.

شارك المعرفة :

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مقالات ذات صلة :

صندوق التنمية الزراعية السعودي يعتمد قروضاً بقيمة 1.4 مليار ريال

 عقد مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية، اليوم الخميس، اجتماعه الثاني للعام المالي الحالي، برئاسة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس الإدارة، عبدالرحمن بن عبدالمحسن

قراءة المزيد »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مجلة مال وأعمال

أخبار وأحداث