مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

تصميم رائع وأداء فائق سيارة Audi RS 5 Sportback الجديدة

ستصل أودي RS3 الجديدة كليًا قريبًا إلى صالات عرض أودي في المملكة العربية السعودية. إن السيارة الأسطورية الخماسية الأسطوانات معروضة أمام جميع عشاق السيارات لمعاينتها عن كثب، مع امكانية الحجز المسبق للسيارة الجديدة العالية الأداء.

إن التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يستغرق 3.8 ثانية، مع سرعة قصوى تصل إلى 290 كم / ساعة، فهي مزودة بموزع عزم دورانRS ، اطارات سيمي سليك ، وأنماط قيادة فريدة منRS ، مما يجعل أودي RS3 الجديدة من أفضل السيارات لناحية ديناميكيات القيادة والخصائص في فئتها. تم تزويدها بمحرك خماسي الأسطوانات عالي الأداء بقوة 294 كيلووات (400 حصان)، يوفر تسارعًا قوياً مع صوت رائع. توفر وحدة الطاقة عزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر مما يجعلها تستجيب بشكل أسرع من الطرازات السابقة. تُظهر سيارة RS3 جذورها الرياضية بشكل جلي من خلال هيكل عريض وعادم RS الرياضي وشاشات قمرة القيادة، المماثلة لتلك الموجودة في سيارات السباق.

الطابع التقدمي

يوفر المظهر الخارجي لـسيارة RS ذات اللون الأسود غير اللامع تناغماً جذابًا مع تشطيبات الطلاء. لإضافة المزيد من اللمسات التعبيرية الخاصة، يمكنك الاختيار من بين خيارين جذابين آخرين: مكونات RS الخارجية باللون الأسود اللامع أو بالألومنيوم. تظهر أودي RS3 طابعها التقدمي من كل جانب. تتميز الواجهة الأمامية بحضورها القوي من خلال إطار أودي Singleframe المسطّح والواسع وشبكة RS على شكل خلية النحل، وتحيط بالمقدمة مداخل هواء جانبية كبيرة. من خلال جاذبيتها الخاصة للغاية، إن RS3 مجهزة بمصابيح أمامية Matrix LED  مع خاصية العمل أثناء النهار ووظيفة العودة إلى المنزل ومغادرة المنزل الخاصة بـفئات RS التي تعرض الرسوم الخاصة بالفئة. بفضل أبعادها الأكثر حدة وعناصر التصميم الخاصة بـ  RS  وتفاصيلها التعبيرية، فإن أودي RS3 Sedan مطلية باللون الأخضر الكيالامي الخاص بـ RS.

باختصار، ديناميكيات أكثر، راحة أكبر، وشخصية فريدة خاصة بـ RS. مع حزمة RS الديناميكية الإضافية ونظام التحكم بالانطلاق ونظام العادم الرياضي RS ، يصبح الأداء تجربة فريدة. يسمح لك نظام أودي Drive Select بضبط استجابة السيارة من خلال أنماط قيادة إضافية خاصة بـ RS. إن المقاعد الرياضية تأتي اختيارياً من جلد نابا الفاخر بنمط خلية النحل، وقد أصبحت أكثر جاذبية من خلال أي من حزمتي التصميم الخاصة بـ RS باللونين الأخضر والأحمر. أكمل الأجواء الرياضية مع تشطيب اختياري من قطعة واحدة خاصة بـRS، بما في ذلك تطعيمات بلون Carbon Atlas المطفي.

 قال نيل لاينز، مدير العام لعلامة أودي لدى الوكيل الحصري ساماكو السيارات في المملكة العربية السعودية “اتخذ التقدم شكلاً جديداً مع Audi RS3 هنا في المملكة العربية السعودية. “توفر أودي RS3 أداءً استثنائيًا في فئتها، فهي مجهزة بمحرك خماسي الأسطوانات وتفاصيل التصميم الداخلي والخارجي الخاصة بـRS ، مما يوفر للعملاء نقطة دخول مثيرة إلى التشكيلة الرياضية الرئيسية من أودي”.

شارك المعرفة :

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مقالات ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مجلة مال وأعمال

أخبار وأحداث