مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

المملكة تستقبل نيسان Z الجديدة

قامت نيسان اليابانية بالإعلان لأول مرة في الشرق الأوسط عن أحدث وأقوى جيل طراز لسيارتها الكوبيه الرياضية الشهيرة Z موديل العام 2023 الجديدة كليًا ، حيث تم تدشينها بمشاركة عدد من كبار الشخصيات والشركاء والإعلاميين من المنطقة والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى مديري نيسان التنفيذيين ، وظهر الجيل السابع من السيارة الرياضية الشهيرة في مدينة دبي الإماراتية بإشراف السيد هيروشي تامورا أخصائيّ طرازات نيسان Z .

واكتسبت سيارة نيسان Z الرياضية التي يمتدّ تاريخها أكثر من 50 عام القوة والأداء بأسعار منافسة ، وهي النسخة الأقوى في فئتها منذ تاريخ طرحها العالمي قبل أكثر من نصف قرن، تتميز بقوة تفوق 400 حصان، وبتصميم ارتكز على آراء سائقي السباقات الأسطوريين لتوفّر تجربة قيادة ممتعة وأمنة. تتوفر السيارة بناقل حركة يدويّ من 6 سرعات مع قابض EXEDY عالي الأداء وعمود تشغيل مركّب من ألياف الكربون، أو بناقل حركة أوتوماتيكيّ جديد كليًا من 9 سرعات ، وتواصل تسليط الضوء على تميّز الأداء الياباني منذ عام 1969.

تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط، أصطحب الجمهور في رحلة عبر الزمن عرض خلالها مسيرة تطوّر السيارة الرياضية على مرّ العقود مع تسليط الضوء على ارثها الياباني العريق. كما تضمّنت الفعالية أيضًا المتحف المؤقّت والأول في العالم لسيارات نيسان Z . وفي حديثه خلال الفعالية الحصريّة، قال تييري صباغ: “تعدّ نيسان Z رمزًا للسيارة المحبوبة في الشرق الأوسط و بالأخص دول الخليج والمملكة العربية السعودية، وتعتبر السيارة جزءًا لا يتجزأ من مجموعة طرازاتنا المميزة في المنطقة. ويسعدنا اليوم الكشف عن الطراز الأحدث بحضور شركائنا وعملائنا الأوفياء من كافة أنحاء المنطقة، والذي ينطلق من شعار علامتنا التجارية المتمثّل بالابتكار والتميّز. فقد تخطّى كلّ جيل من هذا الطراز العريق المعايير المتعارَف عليها في قطاع السيارات، وجذب عددًا أكبر من العملاء الراغبين في خوض تجارب قيادة مشوّقة. وتعد نيسان Z شهادة أخرى على التزامنا بتقديم سيارات أكثر أمانًا واتصالًا ومتعة في القيادة انطلاقًا من ثلاث ركائز أساسيّة تجمع بين التراث والتصميم والتشويق.”

يقول هيروشي تامورا، قائد فريق عمل تطوير الجيل السابع من Z : “تُعتبر نيسان Z عنصرًا أساسيًا من هويّتنا كشركة منذ أكثر من 50 عامًا. ويعدّ طراز الجيل السابع الجديد كليًا ثمرة الجهود اللافتة لفريق العمل الذي يفتخر بمشاركة ما توصّل إليه في تطوير هذه السيارة الرياضية الشهيرة مع الأجيال الحالية والمستقبلية من عشّاق القيادة الذين يجدون في نيسان Z الجديدة كليًا مزيجًا متقنًا يجمع بين الحداثة والتراث، فهي مستوحاة من الطرازات السابقة، وتعزّز الرابط الذي نشأ بين الإنسان والآلة وميّز نيسان Z عن سواها على مدى أكثر من نصف قرن “.نيسان تتمتّع بتراث غنيّ في منطقة الشرق الأوسط و يحتفي هواة السيارات في المنطقة بمكانة هذه السيارة الرياضية الأسطورية ذات القدرات اللافتة حيث سجّلت رقمًا قياسيًا عالميًا في موسوعة غينيس عن أطول تجربة دريفت (انجراف) مزدوج في دولة الإمارات ، سوف تتوفّر نيسان Z لعام 2023 الجديدة كليًا الأشهر القادمة ومتاحة حالياً للحجز عند وكلاء نيسان في كافة أنحاء الشرق الأوسط و المملكة العربية السعودية .

شارك المعرفة :

مقالات ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *