مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

أودي تغير شعارها

يرجع شعار حلقات أودي الأربعة إلى الأيام الأولى منذ أن كان بين حلقاته كلمة أوتو يونيون أو اتحاد السيارات، وقد تم تحديثه مرات كثيرة على مر العقود.

وقد تبيّن أحدث تطور للشارة لأول مرة في سيارة Q8 إي-ترون المحسّنة والمعاد تسميتها. ومع ذلك، فإن أودي تعود إلى الوراء وتسلط الضوء على تصميمها الجديد على الشعار الكلاسيكي.تم تصميم الشعار الجديد لمنح السيارات صورة أكثر حداثة، وله خلفية سوداء تتناقض مع الحلقات البيضاء من أجل تباين أكبر. يعد المظهر ثنائي اللون أيضًا بجعل الشعار مرئيًا للغاية، حتى من مسافة بعيدة.

في حين أنه سيكون هناك اختلافات في الشعار، بما في ذلك تصميم أكثر دقة باللونين الأسود والرمادي، فإن جميع الإصدارات سيكون لها مظهر ثنائي الأبعاد. كما أوضح الإستراتيجي فريدريك كاليش “نشأت الحلقات ثنائية الأبعاد في أودي في عام 2016 كنتيجة للرقمنة، بهدف إيجاد طريقة مناسبة للوسط لتصوير الحلقات. ومع ذلك، أرادت الشركة أن يكون لها حضور ثابت للعلامة التجارية عبر جميع نقاط الاتصال بالعملاء، لذلك شرعوا في عملية إعادة تصميم الحلقات لسياراتهم”.

عبر المصمم أندريه جورجي عن مشاعره بقوله “نريد أن تبدو الحلقات الأربع كما هي في كل مكان في المستقبل، سواء في مجلة، أو على هاتفك الذكي، أو في لوحة إعلانات، وفي السيارة أو بداخلها. إن المظهر الجديد ثنائي الأبعاد يمنح خواتمنا مظهرًا أكثر حداثة بشكل ملحوظ وحتى أكثر في الرسم، على الرغم من أن هندستها متطابقة تقريبًا مع الأشكال السابقة.”

من المثير للاهتمام، أن أودي تحافظ على الشعار الجديد خالٍ من الكروم باستمرار. يعد هذا خروجًا ملحوظًا حيث كانت شعارات الكروم سمة مميزة لأودي.إلى جانب الشعار الجديد، ستستخدم الطرازات المستقبلية خط الكتابة الحصري والمعروف باسم أودي تايب. كما أوضح جورجي “النغمة الأساسية أكثر تقييدًا بشكل ملحوظ دون المساومة على التميز أو الجودة.”

شارك المعرفة :

مقالات ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *