أخر اخبار المال والأعمالأخر الأخبارسيارات

فورد تُطلق شاحنة F-150 لايتنينج بعد أقل من أسبوعين

أعلنت شركة فورد ميعاد الإطلاق الرسمي لشاحنة F-150 لايتنينج والمقرر في 26 أبريل. لا يُذكر ما إذا كانت العلامة التجارية تعني بذلك التاريخ بداية الإنتاج أو بدء عمليات التسليم نفسها.

نشر جيم فارلي الرئيس التنفيذي لشركة فورد هذا الإعلان بنفسه على تويتر بعبارة بسيطة “حان الوقت”. كما نشر رابطًا لصفحة العد التنازلي لـ فورد F-150 لايتنينج حتى الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في 26 أبريل. أكدت شركة فورد من قبل أن الإنتاج سيبدأ في ربيع عام 2022، لكنها لم تحدد ميعادًا من قبل.

كانت فورد قد أعلنت أنه في نفس الفترة الزمنية، سيتلقى جميع الوكلاء المعتمدين للمركبات الكهربائية نموذجًا تجريبيًا واحدًا لعام 2022 لإظهاره للعملاء. مع وضع ذلك في الاعتبار، سيكون من المنطقي أنه حتى لو كان التاريخ المعلن هو مجرد بداية الإنتاج، فلن يضطر العملاء إلى الانتظار طويلاً لاستلام لايتنينج.

فورد F-150 لايتنينج أيقونة الشاحنات الكهربائية

تقول فورد أنه سيتوجب عليها إكمال إنتاج طرازات عام 2022 قبل نهاية العام. وبعد ذلك ستبدأ في الخريف، إنتاج طرازات شاحنات العام 2023. كانت فورد قد أغلقت باب الحجز في أوائل ديسمبر من العام الماضي، وقال أنه يتوجب على العملاء الراغبين في امتلاك الشاحنة الكهربائية الانتظار حتى تفتح الشركة الطلبات مرة أخرى.

تتفوق فورد على المنافسين مثل شيفروليه الذين في أحسن الأحوال لن يكون لديها سيلفرادو الكهربائية قبل عام 2024 ، ورام التي لديها توقعات مماثلة بشأن إطلاق شاحنتها الكهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى