مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

السعودية وباكستان تبحثان فرص التعاون الثنائية المتاحة

 بحث مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة، محمد بن ناصر الجاسر، مع سفير باكستان لدى السعودية أمير خرم راتهور، فرصَ التعاون بين البلدين.

جاء ذلك خلال اجتماعهما – بمقر الوزارة بالرياض- وفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”، وذلك بحضور وكيل الوزارة للشؤون الدولية الدكتور عدنان النعيم، والمشرف العام التنفيذي لتجربة العميل بالوزارة عبدالعزيز الشمسان.

وناقشَ الجانبان عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب الاطلاع على أبرز إنجازات الوزارة في مجال تجربة العميل وأتمتة الخِدْمَاتِ.

ويأتي هذا اللقاء في سياق خطط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لبناء وتعزيز العلاقات الثنائية الدولية بما يُحَقِّقُ الاهدافَ الاستراتيجيةَ المشتركةَ لجميع الأطراف.

شارك المعرفة :

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مقالات ذات صلة :

ملياردير روسي انتقد حرب بوتين

يُعد بوريس مينتس واحدا من رجال الأعمال الروس الأثرياء القلائل الذين انتقدوا علانية الغزو الروسي لأوكرانيا والرئيس فلاديمير بوتين. والتزم معظم الأشخاص البارزين في البلاد

قراءة المزيد »

خفض إنارة الشوارع وضبط التكييفات على 26 مدبولي يعلن خطة الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء

“كلما خفضنا استهلاك الكهرباء، وفرنا مزيدا من العملة الصعبة”.. بهذه الكلمات مهد رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، لسلسة من الإجراءات ستطبقها الحكومة بداية من الأسبوع

قراءة المزيد »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مجلة مال وأعمال

أخبار وأحداث