مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

الملاحة الجوية السعودية توقع اتفاقيات تعاون بمجال أبراج المراقبة والصيانة

وقعت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية SANS، اتفاقية شراكة مع شركة إندرا سيستيماس الإسبانية لتطوير أبراج المراقبة الجوية الافتراضية، إلى جانب توقيع اتفاقية تعاون مع شركة تاليس العالمية (Thales) الفرنسية لتطوير وتسويق نظام إدارة الصيانة.

وتتولى SANS، بموجب الاتفاقية الثانية وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الخميس، تطوير النظام تقنياً وفنياً بما يتوافق مع متطلبات الجهات المستهدفة؛ وفقاً لأعلى المعايير التشغيلية ضمن إطار السلامة، فيما ستتولى شركة تاليس توفير متطلبات النظام من الناحية التجارية والتسويقية بشكل تنافسي يضمن الاستمرارية والتوسع في المستقبل والاستفادة من خبراتهم التقنية في هذا المجال.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة خدمات الملاحة الجوية المهندس عبدالعزيز بن سالم الزيد: “إن المذكرتين تعززان الشراكة بين الطرفين، في مجالي توريد وتركيب الأنظمة الملاحية، وتطوير وتسويق نظام إدارة الصيانة”.

مثل شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية خلال توقيع الاتفاقيتين الرئيس التنفيذي عبدالعزيز بن سالم الزيد، فيما مثل شركة إندر الرئيس التنفيذي lgnacio Mataix ومثل شركة تاليس نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأنظمة الأرضية والجوية العالمية سلومون كريستوف.

شارك المعرفة :

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مقالات ذات صلة :

السعودية السجن 91 عاما ومصادرة 2.5 مليار ريال من 17 متهما بجرائم تستر وغسل أموال

صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أن التحقيقات المتخصصة أثبتت ارتكاب تشكيل إجرامي منظم (من مقيمين ومواطنين) بلغ عددهم (17) شخصاً، جريمتَيْ التستر وغسل الأموال،

قراءة المزيد »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مجلة مال وأعمال

أخبار وأحداث