مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

ولي العهد السعودي يغادر عمّان ويبعث برقية للقيادة الأردنية

 غادر ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ظهر اليوم، العاصمة الأردنية عمّان، متوجها إلى تركيا في ختام زياراته الخارجية التي بدأت بجمهورية مصر العربية.

وكان في مقدمة مودعي ولي العهد لدى مغادرته، وفقا لبيان صادر عن الخارجية السعودية، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد في المملكة الأردنية الهاشمية، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، وسفير الأردن لدى المملكة علي الكايد، وكبار المسؤولين في الحكومة الأردنية.

وبعث ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية، إلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، لدى مغادرته عمّان بعد زيارة رسمية.

وأعرب ولي العهد، في البرقية، عن بالغ امتنانه وتقديريه على ما لقيه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال الأمير محمد بن سلمان، بحسب البرقية، إن هذه الزيارة أكدت عمق العلاقات التي تربط بين المملكتين، والتي تهدف إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وتحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

شارك المعرفة :

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مقالات ذات صلة :

السعودية السجن 91 عاما ومصادرة 2.5 مليار ريال من 17 متهما بجرائم تستر وغسل أموال

صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أن التحقيقات المتخصصة أثبتت ارتكاب تشكيل إجرامي منظم (من مقيمين ومواطنين) بلغ عددهم (17) شخصاً، جريمتَيْ التستر وغسل الأموال،

قراءة المزيد »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مجلة مال وأعمال

أخبار وأحداث