مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

صناعة سيارة بي إم دبليو M3 تورينج بأكثر من 1200 روبوت

اقتربت سيارة بي ام دبليو من إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، ويستعد إنتاجها لتلبية الطلب على عربتها عالية الأداء. تخطط سيارة G81 بي إم دبليو واجن الجديدة للجمع بين أداء بي إم دبليو M3 والتطبيق العملي للعربة واجن لابتكار السيارة العائلية المثالية. للاحتفال بهذا البديل المثير  M3، أنشأت بي إم دبليو M مقطع فيديو تظهر فيه جولة لمنشآتها التصنيعية لعرض كيفية صنع سيارة بي إم دبليو M3 واجن.

ظهرت سيارة G80 بي إم دبليو M3 لأول مرة في عام 2020 ، وكانت إيذانا ببدء حقبة جديدة لسيارة السيدان الرياضية الشهيرة من بي إم دبليو. جلبت G80 مجموعة من التعديلات الاستقطابية على صيغة بي إم دبليو M3 مثل نظام الدفع الرباعي الاختياري، والأوتوماتيكي المحول لعزم الدوران، والتصميم المثير للجدل. كان هناك تغيير واحد، مع ذلك، وهو إضافة G81 بي إم دبليو M3 تورينج.

تجمع سيارة G81 بي إم دبليو M3 تورينج بين الأداء المذهل لسيارة G80 بي إم دبليو M3 والتطبيق العملي لعربة واجن من الفئة الثالثة ومن المقرر إطلاقها لأول مرة في يونيو 2022. هذه العربة السريعة هي العرض المثالي للعملاء الذين يرغبون في الأداء سيارات الدفع الرباعي ولكنها لا تستطيع تحمل مركز جاذبيتها الأعلى.

بي إم دبليو M3 تورينج تجمع بين الأداء والعملية

تلتزم بي إم دبليو M بالتأكد من أن سيارة G81 بي إم دبليو M3 تورينج هي منتج M. اهتمامهم بالتفاصيل في عملية الإنتاج، كما هو موضح في فيديو بي إم دبليو M. تم تصنيع الهيكل باللون الأبيض بواسطة أسطول من الروبوتات الدقيقة التي تتعامل مع جميع عمليات اللحام الحاسمة المطلوبة لبناء هيكل ثابت وصلب لازم للارتقاء إلى مستوى شارة بي إم دبليو M على الفتحة الخلفية للعربة. ثم تعمل روبوتات مراقبة الجودة للتحقق من عمل إخوانهم في المنبع للتأكد من اكتمال كل لحام بشكل صحيح.

ينتقل الجسم المطلي باللون الأبيض إلى مقصورة الطلاء، وهي مزيج من الحرفيين ذوي الخبرة وروبوتات الرسم التي تعمل معًا لإنتاج تشطيب رائع. في مقاطع فيديو بي إم دبليو M ، يمكنك مشاهدة M3 تورينج مطلية بألوان جذرية تشمل اللون الأرجواني والأخضر الليموني. تستمر عملية المنتج حيث تتحرك عربة G81 عبر العديد من محطات الإنتاج التي تجمع بين دقة الروبوتات وخبرة الحرفيين ذوي الخبرة. المنتج النهائي عبارة عن عربة جديرة بشارة بي إم دبليو M3.

شارك المعرفة :

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مقالات ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مجلة مال وأعمال

أخبار وأحداث