مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

بريطانيا تعفي السعوديين من تأشيرة الدخول وتكتفي بإعفاء إلكتروني

أعلنت السفارة السعودية في بريطانيا، اليوم الأربعاء، عن صدور قرار للسلطات البريطانية يتضمن إعفاء مواطني المملكة من إجراءات التأشيرة، والاكتفاء بالحصول على إعفاء إلكتروني لدخول المملكة المتحدة.

وقالت السفارة السعودية في بريطانيا، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إن قرار السلطات البريطانية بإعفاء مواطني المملكة من إجراءات التأشيرة والاكتفاء بالإعفاء الإلكتروني يمثّل خطوةً هامّة لتعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة المتحدة والسعودية في كافة المجالات، ويأتي ذلك تحقيقا لرغبة البلدين الصديقين في تحقيق مزيد من التعاون بينهما.

وكشفت السفارة، أن قرار السلطات البريطانية بإعفاء مواطني المملكة العربية السعودية من إجراءات التأشيرة والاكتفاء بالحصول على إعفاء إلكتروني لدخول المملكة المتحدة يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من مطلع شهر يونيو/ حزيران القادم 2022.

وأوضحت السفارة السعودية إجراءات الحصول على الإعفاء الإلكتروني لدخول المملكة المتحدة ابتداءً من تاريخ 1 يونيو/ حزيران 2022

شارك المعرفة :

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مقالات ذات صلة :

مؤشر دبي يرتفع بدعم القياديات وأبوظبي يتراجع هامشياً بختام التعاملات

 تباينت أسواق المال الإماراتية بنهاية تعاملات جلسة اليوم الخميس، ليرتفع سوق دبي المالي بدعم الأسهم القيادية، بينما تراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية هامشياً عند الإغلاق.

قراءة المزيد »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مجلة مال وأعمال

أخبار وأحداث