مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

 خالد السليمان يكتب الفتى الألماني الذي يحلم بزيارة ذا لاين

كان لافتاً للابن رياض أن يسأله صديقه الألماني البالغ من العمر ١٥ عاماً عن مشروع مدينة الخط الحضري «ذا لاين»، فقد اعتبرها الفتى الأوروبي فكرة فريدة من نوعها، وعبّر عن رغبته في أن يزورها يوماً !

قلت للابن أن يخبر صديقه: ليس عليه أن ينتظر إنجاز مشروع «ذا لاين» بل يمكنه أن يزور السعودية اليوم، ويشهد العديد من المشاريع الفريدة التي بدأت ترسم ملامح مستقبل المملكة العربية السعودية، ففي العلا يستطيع أن يعيش في عالم تجتمع فيه توليفة لا شبيه لها من الجغرافيا والتاريخ والحضارة والترفيه، بينما تستعد مشاريع آمالا والبحر الأحمر وجزرها المتميزة لتسجيل عنوانها كوجهة سياحية عالمية متفردة !

لم يعد النفط اليوم معرّفاً للسعودية، بدليل أن الجيل الجديد من شعوب العالم بات يعرفها من مشاريعها المتميزة والنشاطات الرياضية والفنية والترفيهية والثقافية التي تشهدها ويشارك فيها مشاهير العالم وتجذب تغطيات وسائل الإعلام العالمية، وتتناقلها منصات التواصل الاجتماعية عبر قارات العالم !

باختصار.. السعودية تلفت انتباه العالم !

شارك المعرفة :

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مقالات ذات صلة :

المستثمر العاطفي

عنود الحربيفي حين يتطلب الاستثمار العقلانية، إلا أن كثيراً من المستثمرين يكونون عاطفيين، ويتخذون قرارات استثمارية بناءً على مشاعرهم، مثل أن يشتروا أسهماً لمجرد أنهم

قراءة المزيد »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مجلة مال وأعمال

أخبار وأحداث