مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة
مرحبًا بكم في مال وأعمال ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة

الخطوط السعودية تُحلّق إلى جزيرة ميكونوس اليونانية انطلاقاً من الرياض

 أطلقت الخطوط الجوية السعودية رحلاتٍ مباشرةٍ بين المملكة وجزيرة ميكونوس اليونانية، في إطار تقديم مزيد من الخيارات لضيوفها إلى الوجهات التي تشهد طلباً متزايداً على السفر.

ومن المقرر، أن تسيّر الخطوط السعودية ثلاث رحلاتٍ مباشرةٍ أسبوعياً ابتداء من الأول من شهر يوليو وحتى نهاية شهر أغسطس من العام 2022، وفقا لوكالة أنباء السعودية “واس”، اليوم  الجمعة.

وأعدّت الخطوط السعودية احتفالاً بإطلاق الرحلات الموسمية في صالة الفرسان الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، بحضور كل من سفير الجمهورية اليونانية بالرياض أليكس كونستانتوبولوس ونائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بالخطوط السعودية عصام أخونباي.

ومن المقرر تشغيل مسار الرحلات الجديد بواقع ثلاث رحلاتٍ أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع، حيث تستغرق الرحلة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار ميكونوس مافروغينوس حوالي 3 ساعات و55 دقائق .

ولقد اختارت “السعودية” للرحلات الجديدة من ميكونوس وإليها الطائرة إيرباص A320، التي تحتوي على 20 مقعداً على درجة الأعمال، إضافة إلى 90 مقعداً على درجة الضيافة.

وتعد ميكونوس أحد أشهر الجزر اليونانية، وتتميز بموقعها الذي يتوسط مجموعة جزر سيكلاديس في بحر إيجة.

شارك المعرفة :

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مقالات ذات صلة :

الرئيس التنفيذي لشركة نيوم لـ الشرق سنبدأ تطوير البنية التحتية لمدينة ذا لاين قبل نهاية العام

كشف الرئيس التنفيذي لـشركة “نيوم” نظمي النصر عن “بدء العمل في العمود الفقري لمشروع “ذا لاين” المسمى “سباين” (Spine) منذ 5 شهور، وسنبدأ بتطوير البنية

قراءة المزيد »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مجلة مال وأعمال

أخبار وأحداث